كورة لايف | Kora Live كورة لايف | Kora Live
ميسي ينتقل إلى أهلي صنعاء

News

ميسي ينتقل إلى أهلي صنعاء
جاري التحميل ...

مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

 

مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم في الدوري السعوديمشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم في الدوري السعودي




يحتضن استاد الملك فهد الدولي مباراة قوية بين الهلال والفتح، مساء اليوم السبت 24 ديسمبر، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة عشر من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.


جح الهلال في تحقيق الفوز على الرائد في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.

ويبحث الزعيم في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في سكة الانتصارات من جديد للتقدم على جدول الترتيب والتعمق في المربع الذهبي لتقليص الفارق مع المتصدر الاتحاد برصيد 26 نقطة للدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

وعلى الجانب الأخر، يقدم الفتح مستوى غير مستقر في البطولة حتى اللحظة، فهو يحتل المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة على جدول الترتيب، بعد الهزيمة على يد الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ويتطلع الفتح اليوم إلى تصحيح المسار ومحاولة العودة للطريق الصحيح للهروب من القاع وتجنب الرجوع إلى الخلف، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لنيل النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

عن الكاتب

The Sniper أحترم الرأي الآخر وأشجع نادي برشلونة.

التعليقات


اتصل بنا

موقع كورة لايف

جميع الحقوق محفوظة

كورة لايف | Kora Live