كورة لايف | Kora Live كورة لايف | Kora Live
ميسي ينتقل إلى أهلي صنعاء

News

ميسي ينتقل إلى أهلي صنعاء
جاري التحميل ...

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي.


يستعد فريق مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يوناتيد مساء اليوم الإثنين 27 ديسمبر، على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، وذلك لحساب فعاليات المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم يلا شوت Yalla Shoot لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.



يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، بعد الانتصار في الجولة الماضية على نوريتش سيتي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع على جدول الترتيب.


وأنهى الشياطين الحمر تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم على جدول الترتيب والاستمرار في الطريق الصحيح نحو الاقتراب من المربع الذهبي.


وعلى الجانب الأخر، يدرك نيوكاسل يونايتد صعوبة المواجهة بعد الأداء السيء الذي ظهر به في المسابقة، فهو يتواجد في المركز التاسع عشر على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، عقب الهزيمة على يد مانشستر سيتي برباعية دون رد في الجولة الماضية.


ويأمل نيوكاسل في هذه الموقعة بأن يخرج منها بصورة تليق به، حيث سيقاتل بأقصى جهد ممكن لمحاولة اسعادة مستواه لتجميع أكبر قدر ممكن من النقاط للهروب من القاع وتدارك الأمر قبل فوات الأوان.

عن الكاتب

The Sniper أحترم الرأي الآخر وأشجع نادي برشلونة.

التعليقات


اتصل بنا

موقع كورة لايف

جميع الحقوق محفوظة

كورة لايف | Kora Live